بندقية ماء كهربائية تلقائية للكبار والأطفال، مدى طويل يصل إلى أكثر من 40 قدمًا، بندقيات رش الماء مع ضخ تلقائي

د.إ 30.00

غير متوفر في المخزون

غير متوفر في المخزون

احتفال رأس السنة

احصل علي تخفيض 20% علي كل المنتجات

قريباً

0 People watching this product now!
رمز المنتج: 94766-CWGSP التصنيف: الوسم:

مواصفات و مميزات المنتج

  • 12+ الأعمار
  • سلاح ماء كهربائي
  • مدى طويل يصل إلى 40+ قدم
  • بطارية قابلة لإعادة الشحن عبر يو اس بي سي
  • خزان ماء مقاوم للماء ومانع للتسرب
  • أفضل هدية لعب مائية
  • مضخة مياه أوتوماتيكية
  • إطلاق النار السريع، 5 مرات/ثانية
  • مدة لعب الطويلة: 40+ دقيقة
  • حقيبة ظهر ذات سعة كبيرة

تفاصيل المنتج

  • الموديل : Combat Water Gun SP
  • اللون : متعدد الألوان
  • بلد المنشأ : الصين

الملحقات

  • 1 × مسدس ماء
  • 1 × حقيبة ظهر ذات سعة كبيرة
  • 1 × كابل شحن يو اس بي
  • 1 × بطارية
  • 1x Screwdriver

وصف المنتج

بدون عناء الضغط اليدوي، يمكنك الآن القيام بإطلاق النار بلمسة واحدة. في هذا الموسم المثير، احصل على معركة مثيرة بمسدس الماء مع أصدقائك أو أطفالك! تصميم حقيبة الظهر بسعة 1350 سم مكعب، باللون الوردي، يتيح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 12 سنة إطلاق النار حوالي 1500 مرة متواصلة مع ملء كامل بالماء! لا داعي للقلق بشأن نفاد الماء أثناء المعركة مع أصدقائك!

التوصيل

تقوم شركة ستار جاليري مارت بالشحن إلى كل مكان في دولة الإمارات العربية المتحدة حاليًا ولكننا نعمل على إضافة المزيد من البلدان. لدينا مجموعة متنوعة من طرق الشحن للتأكد من وصول منتجاتك بسرعة وأمان وبتكلفة معقولة. يمكنك أيضًا إرجاع الطلبات في ستار جاليري مارت، العين، الإمارات العربية المتحدة. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة صفحة الشحن والتوصيل لدينا. 

استرجاع المنتج

نحن ندرك أنه في بعض الأحيان لا تلبي المنتجات توقعاتك. ولهذا السبب نقدم سياسة إرجاع أو استبدال لمدة 7 أيام لجميع منتجاتنا، طالما أنها في عبواتها الأصلية وفي حالتها غير المستخدمة. كما نقدم أيضًا ضمانًا محدودًا لمدة عام واحد لأي عيوب في الشركة المصنعة. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت تريد معرفة المزيد عن سياسة الإرجاع لدينا أو لديك أي أسئلة!

Automatic Electric Water Gun for Adults & Kids,40+ FT Long Range Auto Pump Water Squirt Guns

AED 35.00 inc. Vat

Only 1 left in stock

Only 1 left in stock

New Year Celebration

Hurry and get discounts on all items up to 20%

Coming Soon

0 People watching this product now!
SKU: 94766-CWGSP Category: Tag:

Product Specs/Features

  • 12+ Ages
  • Automatic Electric Water Gun
  • 40+FT Long Range
  • USB Rechargeable Battery
  • Waterproof & Waterproof Water Tank
  • Best Water Toy Gift
  • Auto Pump Water
  • Fast Shooting, 5 times/seconds
  • Long Playing Time: 40+ mins
  • Backpack Large Capacity

Product Details

  • Model: Combat Water Gun SP
  • Color: Multicolor
  • Country of Origin: China

What's in the Box

  • 1x Water Gun
  • 1x Backpack Large Capacity
  • 1x USB charging cable
  • 1x Battery
  • 1x Screwdriver

Description

One-touch shoot, no more manual pressurization hassles for you. In this exciting season, have an exciting water gun battle with your friends or kids!, The 1350cc backpack desige, pink water guns electric for kids ages 8-12 can shoot around 1500 times continuously with full filled water! No worry water run out while fighting with your friends!

DELIVERIES

Star Gallery Mart ships everywhere in UAE currently but we are working add more countries. We have a variety of shipping methods to make sure your products arrive quickly, safely and at an affordable cost. You can also return orders at Star Gallery Mart, Al Ain, UAE. For more information, visit our Shipping & Delivery page. 

RETURNS

We understand that sometimes products don’t meet your expectations. That’s why we offer a 7-day return or exchange policy on all our products, as long as they are in their original packaging and unused condition. We also provide a 1-year limited warranty for any manufacturer defects. Feel free to contact us if you want to know more about our return policy or have any questions!