مسدس تفجير جل كهربائي للأطفال والكبار، مسدس تفجير جل AWM

د.إ 79.00 متضمنة قيمة الضريبة المضافة

G600-8 أخضر
G600-7 متعدد الألوان

احتفال رأس السنة

احصل علي تخفيض 20% علي كل المنتجات

قريباً

0 تم مشاهدة هذا المنتج من قبل شخصاً ما الان
رمز المنتج: غير محدد التصنيف: الوسم:

مواصفات و مميزات المنتج

  • 12+ الأعمار
  • المواد: بلاستيك أيه بي أس
  • وضع إطلاق النار: تلقائي بالكامل؛ يدوي.
  • نوع البطارية: 7.4 فولت 1200 مللي أمبير.
  • مدى الرماية: 50-65 قدم.
  • القوة النارية: ما يصل إلى 160 إطارًا في الثانية.
  • الحجم: 11*11.6 بوصة.
  • الوزن: 600 جم.

تفاصيل المنتج

  • الموديل : G600
  • اللون : أخضر / متعدد الألوان
  • بلد المنشأ : الصين

الملحقات

  • 1 × مسدس تفجير جل AWM
  • 1 × نظارات السلامة
  • 1 × بطارية ليبو مع شاحن يو اس بي
  • 1 × عبوة من 10000 كرة هلامية

وصف المنتج

هذا المسدس الذي يطلق الكرات مخصص للأطفال مدعوم بالكهرباء ويتمتع بقدرة على الاطلاق الأوتوماتيكي بالكامل لكرات الماء الهلامية. مع قضبان ثنائية الجانب لتركيب الملحقات التكتيكية. يتم تشغيله بواسطة بطارية ليثيوم بوليمر 7.4 فولت بسعة 1200 مللي أمبير في الساعة، ويتمتع بمعدل إطلاق نار سريع ومدى إطلاق طويل. يحتوي على وضعين للاطلاق: يدوي وأوتوماتيكي بالكامل.

التوصيل

تقوم شركة ستار جاليري مارت بالشحن إلى كل مكان في دولة الإمارات العربية المتحدة حاليًا ولكننا نعمل على إضافة المزيد من البلدان. لدينا مجموعة متنوعة من طرق الشحن للتأكد من وصول منتجاتك بسرعة وأمان وبتكلفة معقولة. يمكنك أيضًا إرجاع الطلبات في ستار جاليري مارت، العين، الإمارات العربية المتحدة. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة صفحة الشحن والتوصيل لدينا. 

استرجاع المنتج

نحن ندرك أنه في بعض الأحيان لا تلبي المنتجات توقعاتك. ولهذا السبب نقدم سياسة إرجاع أو استبدال لمدة 7 أيام لجميع منتجاتنا، طالما أنها في عبواتها الأصلية وفي حالتها غير المستخدمة. كما نقدم أيضًا ضمانًا محدودًا لمدة عام واحد لأي عيوب في الشركة المصنعة. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت تريد معرفة المزيد عن سياسة الإرجاع لدينا أو لديك أي أسئلة!

Electric Gel Blasting Gun for Kids and Adults, Gel Blasting Gun AWM

AED 79.00 inc. Vat

G600-8 Green
G600-7 Multicolor

New Year Celebration

Hurry and get discounts on all items up to 20%

Coming Soon

0 People watching this product now!
SKU: N/A Category: Tag:

Product Specs/Features

  • 12+ Ages
  • Material: abs plastic.
  • Fire mode: full auto ; manual.
  • Battery type: 7.4v 1200mah.
  • Shooting range: 50-65 feet.
  • Firepower: up to 160 FPS.
  • Size: 11*11.6 inch.
  • Weight: 600.

Product Details

  • Model: G600
  • Color: Green / Multicolor
  • Country of Origin: China

What's in the Box

  • 1x Gel Blasting Gun AWM
  • 1x Safety Glasses
  • 1x Lipo battery with usb charger
  • 1x Pack of 10000pcs gel balls

Description

This kids splatter ball gun is electric powered and fully automatic shooting water gel beads. With 2-sided rails for mounting tactical accessories. Powerfed by 7.4v lipo battery with 1200mah, it has a fast rate of fire and long shooting range. Has two fire modes: manual and fully auto.

DELIVERIES

Star Gallery Mart ships everywhere in UAE currently but we are working add more countries. We have a variety of shipping methods to make sure your products arrive quickly, safely and at an affordable cost. You can also return orders at Star Gallery Mart, Al Ain, UAE. For more information, visit our Shipping & Delivery page. 

RETURNS

We understand that sometimes products don’t meet your expectations. That’s why we offer a 7-day return or exchange policy on all our products, as long as they are in their original packaging and unused condition. We also provide a 1-year limited warranty for any manufacturer defects. Feel free to contact us if you want to know more about our return policy or have any questions!